الجمعة 16 نونبر 2018

الرجاء يتعادل سلبيا مع فريق الإسماعيلي المصري

lbaaqili said - 29 أكتوبر ,2018
15 0

تعادل الإسماعيلي سلبيا مع الرجاء المغربي على ملعب ستاد الإسماعيلية مساء اليوم الاثنين، في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال".

الإسماعيلي غاب عنه التوفيق في المباراة حيث حرمه الحكم من ضربة جزاء صحيحة في الشوط الأول، وحرمته العارضة من افتتاح التسجيل في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب يوم 11 ديسمبر المقبل، إذ يحتاج الدراويش بقيادة البرازيلي جورفان فييرا للفوز أو التعادل الإيجابي من أجل بلوغ دور الثمانية.

وكان الدراويش بلغ هذا الدور بعد إقصاء فريق الكويت الكويتي من دور الـ32 للمسابقة بركلات الترجيح، فيما تخطى الرجاء فريق السلام زغرتا اللباني.

ملخص المباراة:

أهدر الإسماعيلي فرصة محققة للتسجيل بعد مرور خمس دقائق، بعدما انفرد عبدالرحمن مجدي بمرمى الرجاء ليراوغ الحارس مرتين ويسدد الكرة، لكن الحارس نجح في التصدي لها بمساعدة المدافع الذي ارتطمت الكرة في يده، وسط مطالبات من لاعبي الدراويش باحتساب ضربة جزاء، لكن الحكم تغاضى عن احتسابها.

وتعرض التونسي لسعد الجزيري لإصابة قوية أجبرته على مغادرة الملعب وعدم استكمال المباراة، ليدفع المدرب البرازيلي جورفان فييرا بمحمد صادق بدلا منه في تشكيل الدراويش.

وفي الدقيقة 75، أطلق الظهير الأيسر طارق طه تصويبة صاروخية كادت أن يفتتح بها الدراويش التسجيل، لكن العارضة تعاطفت مع الضيوف.

أجرى فييرا بعده التغيير الثاني في المباراة، بإقحام كريم بامبو بدلا من عبدالرحمن مجدي.

وأنقذ عصام الحضري الإسماعيلي من استقبال هدف في الدقيقتين 80 و82 من المباراة، بعدما تصدى لتسديدتين من لاعبي الرجاء داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى واليمنى.

كما أهدر المهاجم كريستفور ميندوجا أكثر من فرصة خلال الشوط الثاني، لن أصاب الفريق سوء حظ، قبل أن ينهي حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الإسماعيلي: عصام الحضري، باهر المحمدي، محمود متولي، محمد مجدي، طارق طه، حسني عبد ربه، عماد حمدي، عمر الوحش، عبدالرحمن مجدي، لسعد الجزيري، كريستوف مندوجا.

التعليقات

الأكثر تعليقا