الجمعة 16 نونبر 2018

ميسي يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه

lbaaqili said - 21 أكتوبر ,2018
18 0

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع ، بعد تعرضه لكسر في ذراعه ، مساء السبت خلال المباراة التي جمعت فريقه مع إشبيلية لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاسبانية لكرة القدم .

وسيغيب اللاعب ميسي بالتالي عن مواجهة فريق انتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وعن المباراة ضد فريق ريال مدريد يوم الأحد في الدوري الإسباني ،وعن مباراة العودة ضد فريق إنتر في 6 نونبر، وعن مواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني قبلها بثلاثة أيام.

وقالت إدارة برشلونة في بيان " أكدت الفحوصات التي أجريت لليو ميسي إصابته بكسر في عظمة الساعد في ذراعه اليمنى، وسيغيب نحو ثلاثة أسابيع ".

وقد خرج ميسي قائد فريق برشلونة مصابا في الدقيقة 26 من الشوط الأول أثناء مواجهة إشبيلية، بعد سقوطه على ذراعه إثر احتكاكه مع لاعب منافس.وقد تمكن قبل اصابته، من صناعة هدف لزميله البرازيلي فيليب كوتينيو افتتح بها التسجيل في الدقيقة الثانية ،ثم سجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 12، في هذه المباراة التي انتهت ب4-2 لصالح برشلونة تصدر بها الترتيب .

التعليقات

الأكثر تعليقا